دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-14

"قطامين" يتمنى بقاء الحكومة لسبب غريب.!! فيديو

الراي نيوز - 

ربيع العدوان 

فيديو: علاء البطاط 


كشف وزير العمل الأسبق د.معن قطامين في حديث خاص لوكالة "رم" بأنه لم يصدم بنتائج الاحزاب السياسية في الانتخابات الأخيرة، مشيراً الى أن الأحزاب تزرع ولا تصنع.

وأضاف قطامين ل"رم" خلال حضوره لتهنئة حزب جبهة العمل الاسلامي بحصاد ٣١ مقعدا نيابيا في الانتخابات، أن بعض الأحزاب صنعت خلال فترة بسيطة للدخول في غمار العمل الحزبي في حين أن حزب جبهة العمل الاسلامي على سبيل المثال مزروع في الوجدان الاردني منذ زمن، وعلى الاحزاب التي تشكلت لوحدها او التي احتضنت على حد تعبيره التعلم من التجربة، وان المواطن قادر على التمييز بين حزب "يهبط مظلي" وحزب يخرج من الأرض.

وتابع القطامين ل"رم" بان هنالك ملفات عديدة يجب ان يعمل عليها المجلس المقبل منها يتعلق بالحريات والاقتصاد، معتبراً بان عديد القرارات الحكومية موخراً كانت ضد المصلحة العامة وجبائية، متمنياً بقاء الحكومة الحالية لمواجهة النواب الجدد، "أتمنى بقاء الحكومة لمواجهة الشباب في المجلس".

 

 




عدد المشاهدات : ( 1106 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .